ضع هذا الخليط تحت لسانك وهنئ بنوم عميق!!!

النوم الجيد ليلاً يعزز نشاطاتك اليومية المعتادة. بعض الناس يواجهون مشاكل فقدان النوم وهذا هو السبب في أنهم لا يستطيعون الاستمتاع بنوم عميق.

يلعب النوم دورًا مهمًا جدًا في الصحة العامة. قد يؤثر الحصول على القليل من النوم أو الكثير من النوم على صحتك وقدرتك على العمل.

كيف يؤثر النوم على صحتك؟

قلة النوم قد تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية وبالتأكيد تجعلك تشعر بالتعب طوال الوقت. وفقًا للدراسات الطبية الـ15 التي تمت مراجعتها من قبل مجلة القلب الأوروبية في عام 2012 ، تم اكتشاف أن ما يقرب من 475000 شخص يعيشون مع دورات نوم قصيرة.

إن قلة النوم هي ما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية بنسبة 48 في المائة والتي قد تكون سبب الوفاة المبكر. بالإضافة إلى أنه وجد أن خطر الوفاة نتيجة للسكتات لدماغبة  يزداد بنسبة 15٪ بسبب قلة النوم.

النوم هو الفترة الزمنية المطلوبة لتعافي الجسم من الإجهاد والتوتر.

هذه بعض المزايا التي يمكنك الحصول عليها عندما يكون لديك المقدار المطلوب من النوم. انخفاض خطر الإصابة

كيفية الحصول على النوم السليم

ترتبط جودة  نوم الإنسان بصحته  ونمط حياته.  الذي يؤدي إلى أقل من النوم يشمل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون. إن استخدام هذه الأجهزة الإلكترونية قبل النوم مباشرة يقلل من نوعية نومك.

لذلك ، عندما ترغب في الحصول على نوم مريح ليلاً أكثر مما تحتاج إلى الاسترخاء 30 دقيقة قبل الذهاب للنوم كاليوغا، أو قراءة كتاب جيد، أو الحصول على حمام دافئ لطيف. هذا سيساعدك على الحصول على نوم ليلي مريح.

علاج النوم الطبيعي

وبصرف النظر عن العلاجات الأخرى هنا هو وصفة الفورية المكون من اثنين والتي سوف توفر لك النوم ليلا الاسترخاء. العلاج لديه القدرة على مساعدة جسمك على الاسترخاء وإعادة تجميع من اليوم. ستكون جاهزًا للعمل في صباح اليوم التالي باستخدام طاقة معززة.

 

المكونات المطلوبة:

  • ملعقة صغيرة من ملح جبال الهيمالايا

  • 5 ملاعق صغيرة من العسل

الإعداد:

  1. تحتاج إلى مزيج العسل  وملعقة صغيرة من ملح الهيمالايا في وعاء صغير.
  2. أمزج الخليط جيدا وضعها في وعاء زجاجي في مكان بارد .
  3. يجب أن تضع كمية صغيرة من هذا المزيج تحت لسانك قبل أن تذهب للنوم.
  4. دعها تذوب بشكل طبيعي.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.